الشياطين الحمر


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تأهل المنتخبين الروسي والامريكي للدور النهائي في كأس ديفيز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبوشاهين
admin(مانويل جوزيه)
admin(مانويل جوزيه)
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1592
العمر : 25
Localisation : @U.a.E@
تاريخ التسجيل : 24/05/2007

مُساهمةموضوع: تأهل المنتخبين الروسي والامريكي للدور النهائي في كأس ديفيز   2007-09-24, 7:35 pm

قاد لاعبا التنس الروسي إيجور أندريف والامريكي آندي روديك منتخبي بلديهما إلى الدور النهائي لبطولة كأس ديفيز لفرق الرجال بعدما حقق كلا منهما فوزا ثمينا اليوم الاحد في الدور قبل النهائي للبطولة.

ونجح أندريف في فض الاشتباك بين المنتخبين الروسي والالماني في الدور قبل النهائي للبطولة حيث تعادل الفريقان 2/2 بعد فوز ميخائيل يوجني على الالماني فيليب بيتزشنر المصنف 206 على العالم 6/4 و6/4 و3/6 و6/3 في المباراة الرابعة ضمن لقاء المنتخبين والتي جرت في وقت سابق اليوم ليبقي على أمل الفريق الروسي.

وحسم أندريف المواجهة لصالح المنتخب الروسي بالفوز على الالماني فيليب كولشرايبر 6/3 و3/6 و6/صفر و6/3 في المباراة الاخيرة ضمن هذه المواجهة ليتأهل المنتخب الروسي إلى الدور النهائي في هذه البطولة التي أحرز لقبها 31 مرة سابقة.

ونال بيتزشنر الفرصة للعب أمام يوجني في وقت سابق اليوم بعدما شعر مواطنه تومي هاس بالارهاق ليضطر إلى عدم المشاركة في هذه المباراة.

ويستضيف المنتخب الامريكي نظيره الروسي في بورتلاند أو أوريجون أو وينستون - سالم بولاية نورث كارولينا في الدور النهائي الذي تقام فعالياته بين 30 تشرين ثان/نوفمبر والثاني من كانون أول/ديسمبر المقبلين.

أما بالنسبة لروديك فقد تغلب على السويدي جوناس بيوركمان 6/2 و7/6 (7/3) و6/4 اليوم في جوتنبردج ليتقدم المنتخب الامريكي على نظيره السويدي 3/1 ويتأهل الفريق الامريكي للدور النهائي.

وكان ماتس فيلاندر مدرب الفريق السويدي قد دفع بلاعبه بيوركمان في هذه المباراة بدلا من توماس يوهانسون الذي خسر جميع مبارياته الخمس السابقة أمام روديك وكان آخرها في بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) هذا الشهر.

وكانت آخر مرة تأهل فيها المنتخب الامريكي للنهائي عام 2004 ولكنه خسر أمام نظيره الاسباني بينما أحرز اللقب لاخر مرة عام 1995 .

وفي مباريات الهروب من الهبوط من المجموعة العالمية تغلب المنتخب الصربي 3/1 على نظيره الاسترالي الفائز بلقب البطولة 28 مرة سابقة نظرا لمرض النجم الاسترالي ليتون هيويت.

وهذه هي المرة الثانية فقط التي يهبط فيها المنتخب الاسترالي من المجموعة العالمية التي يشارك فيها 16 منتخبا.

وقضى اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي وصل لنهائي فلاشينج ميدوز هذا الشهر في القضاء على أمل أستراليا تماما بالتغلب على اللاعب الاسترالي كريس جوسيون 6/3 و7/6 (7/3) و7/6 (7/5).

_________________



الزمالك رفع ايده .. الأهلي طول عمره سيده .. ده الأهلي اصلي والزمالك تقليده
للتواصل مع المدير : elmaistro_22@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alahly.openu2.com
 
تأهل المنتخبين الروسي والامريكي للدور النهائي في كأس ديفيز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشياطين الحمر :: §¤*~قسم الرياضة~*¤§ :: أخبار الرياضة العامة-
انتقل الى: